1

الخارجية الأمريكية: واشنطن ملتزمة بأمن الإمارات

الخارجية الأمريكية: واشنطن ملتزمة بأمن الإمارات

A- A+
  • أفادت وكالة فرانس بريس، نقلا عن الخارجية الأمريكية، بأن وزير الخارجية روبيو، أكد لمحمد بن زايد، التزام واشنطن بضمان أمن الإمارات.

    وحسب المصدر ذاته، يواصل وزير الخارجية الأمريكية جولته الخليجية سعيا لطمأنة الحلفاء والترويج لاتفاق واشنطن وطهران، حيث يواصل ماركو روبيو، اليوم الأربعاء، جولته إلى عدد من دول الخليج، حيث تنتظره مهمة ​شائكة تتمثل في الترويج.

  • و وفق المصدر ذاته، فهناك مخاوف من أن تؤدي التنازلات المفرطة إلى تعزيز قوة طهران وإعادة تشكيل التوازن الأمني وتدفقات النفط في المنطقة حيث وصل روبيو إلى الإمارات، يوم أمس الثلاثاء، قبل أن يتوجه في الأيام المقبلة إلى الكويت والبحرين، حيث سيلتقي بمسؤولين من مجلس التعاون الخليجي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    من يناير إلى ماي 2026: 1199 حالة غش مرتبطة بسرقة الكهرباء بالرباط والنواحي