إحداث شباك خاص لمغاربة العالم لدراسة ملفاتهم وتظلماتهم

إحداث شباك خاص لمغاربة العالم لدراسة ملفاتهم وتظلماتهم

A- A+
  • تفعيلا للإجراءات المتضمنة بالدورية الصادرة عن وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عدد 1294 بتاريخ 24 يونيو 2021، و في إطار العناية الخاصة التي توليها هذه الوزارة لمواكبة المقام الصيفي للمغاربة المقيمين بالخارج، ينهى إلى علم هذه الفئة بأنه وابتداء من تاريخ 01 غشت 2021 سيتم إحداث شباك خاص بهم لدراسة ملفاتهم وقضاياهم وتظلماتهم .

    ويهم الشباك قطاع التعمير والبناء، طيلة أيام الأسبوع وذلك بمقرها الرئيسي الكائن بطريق مديونة بمدينة برشيد، وكذا ملحقتها بمدينة بنسليمان والكائنة بإقامة السنوسي .

  • كما يمكنهم استعمال الرقم الهاتفي المخصص لهم بالمقر الرئيسي ببرشيد 05 22 32 40 58 و الرقم 05 23 29 02 71 بالمحلقة ببنسليمان و ذلك حتى متم شهر غشت 2021. كما ستحرس هذه الوكالة على تنظيم مداومات بعد الأوقات الرسمية و يوم السبت لاستقبال أكبر عدد من مغاربة العالم والعمل على تسريع معالجة ملفاتهم .

    بالإضافة الى ذلك، سيتم تنظيم عملية الأبواب المفتوحة لفائدتهم خلال المدة الممتدة ما بين 09 و13 غشت 2021 وذلك بغية تعزيز التواصل و التحسيس ببرامج الوكالة الحضرية لبرشيد بنسليمان و نوعية الخدمات المقدمة من طرفها.

    و تجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسة تحرس على اتخاذ جميع التدابير التنظيمية و اللوجستيكية الكفيلة بضمان تنظيم هذه التظاهرة وفق إجراءات السلامة لمنع الإصابة والحد من انتشار فيروس كوفيد 19 مع إعطاء الأولوية لاستعمال الوسائل الحديثة للتواصل عن بعد.
    للمزيد من المعلومات المرجو زيارة البوابة الإلكترونية للوكالة الحضرية لبرشيد بنسليمان عبر الرابط التالي : https://www.aub.ma/

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمعية أوفياء الرجاوية:تواصلنا مع المنخرطين بصفتهم الممثلين القانونيين للجماهير