رفاق لنبيل بنعبد الله يضعون استقالة جماعية من حزب الكتاب بالحسيمة

رفاق لنبيل بنعبد الله يضعون استقالة جماعية من حزب الكتاب بالحسيمة

A- A+
  • قام مجموعة من أعضاء حزب التقدم والاشتراكية بإقليم الحسيمة، بتقديم استقالاتهم من حزب الكتاب احتجاجا على ما وصفوه بعدم احترام الضوابط التنظيمية.

    وتأتي هذه الخطوة حسب نص الاستقالة التي توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الأربعاء،“بعدما تبين أن بعض التصرفات الصادرة عن ممثلي الحزب خارجة عن الإطارات التنظيمية والآليات الديمقراطية الحزبية، والانفراد بالبث في مجموعة من القرارات التي تؤطر المرحلة خاصة ما يتعلق بالاستحقاقات الانتخابية هو المبدأ السائد.

  • وأضاف ذات المصدر وكأن مناضلي ومناضلات الحزب بالإقليم هم مجرد عجلة احتياط، الشيء الذي يقوض مبدأ الديمقراطية التشاركية في اتخاذ القرارات وبالتالي الابتعاد عن المبادئ المبنية على الكفاءة والأخلاق والعدالة”، على حد تعبيرهم.

    ووقع على نص الاستقالة الجماعية كل من أحمد الدويري عضو اللجنة المركزية وعضو الكتابة الإقليمية، وعبد الحبيب الإدريسي كاتب الفرع بمدينة الحسيمة، وعضو الكتابة الإقليمية، ومحمد الخطابي، عضو الفرع المحلي بالحسيمة، وشيماء الإدريسي عضو الكتابة الإقليمية، احمد حنين عضو مكتب الفرع المحلي ، عمر بودرة عضو مكتب الفرع ، إضافة إلى منخرطين آخرين هم حنان الإدريسي ، رشيد المخلوفي ، احمد القدوري ، محمد الدويري ، احمد ازربوح، عبد المنعم الإدريسي، عبد المحسن الإدريسي، عبد الحميد الإدريسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لاعبو المغرب التطواني تيبكيو وسط التيران بعد النزول للقسم الثاني