وضع كارثي بالمستشفى الإقليمي في مكناس .. الموتى والمرضى ينقلون على الأكتاف

وضع كارثي بالمستشفى الإقليمي في مكناس .. الموتى والمرضى ينقلون على الأكتاف

A- A+
  • وضع كارثي بالمستشفى الإقليمي في مكناس ذي الطوابق السبعة.. الموتى والمرضى ينقلون على الأكتاف

    حتى الموتى لم يسلموا من عبث وفساد بعض مسيري المستشفيات، حيث تفجرت فضيحة أخلاقية بامتياز بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس في مكناس، ووجد أفراد الأسر والعائلات مضطرين إلى نقل مرضاهم وجثث موتاهم عبر الصعود والنزول من أدراج وسلالم المشفى بسبب عطل المصاعد الكهربائية لمدة ليست باليسيرة.

  • وكشفت مصادر مطلعة لـ”شوف تيفي” أن المستشفى الإقليمي بمكناس المكون من سبع طوابق، يضطر أفراد الأسر والعائلات إلى نقل مرضاهم من قسم الإنعاش في السلالم محمولين على أكتاف المتطوعين.

    وأضافت ذات المصادر إلى أنه حتى الموتی لا تحترم حرمتهم وينقلون يوميا إلى مستودع الأموات محمولين على أكتاف الأهل ووسط المرضى والزوار، مشيرة إلى أن عشرات المرضى بعد إجرائهم لعمليات جراحية مباشرة ينقلون على الأكتاف والنزول عبر مئات الأدراج والسلالم المزدحمة، رغم أن مصاعد المستشفى الإقليمي جديدة ولم تمض على عقدة تجديدها إلا ثلاثة أشهر.

    وأكدت المصادر التي استنكرت هذا الوضع المأساوي والكارثي أن “مدير المستشفى يرفض الاتصال بالشركة لصيانة المصاعد المتوقفة، وأن إدارة المستشفى لا تكترث لهم المرتفقين من المرضى والموتى والمسنين على حد سواء وأنها في دار غفلون”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمعية أوفياء الرجاوية:تواصلنا مع المنخرطين بصفتهم الممثلين القانونيين للجماهير