رابطة حقوقية تدين استعمال “دنيا وعدنان فيلالي” اللجوء السياسي للإفلات من العقاب

رابطة حقوقية تدين استعمال “دنيا وعدنان فيلالي” اللجوء السياسي للإفلات من العقاب

A- A+
  • رابطة حقوقية تدين استعمال “دنيا وعدنان فيلالي “اللجوء السياسي من أجل الإفلات من العقاب

    عبر المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان عن رفضه استعمال اللجوء السياسي من أجل الإفلات من العقاب خصوصا في عدم وجود أي عمل أو رأي سياسي أو انتهاك لأي سبب من الأسباب.

  • وأشارت الرابطة في بلاغ لها، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، إلى أنها تتابع الحملات التضليلية لبعض “مدعي الدفاع عن حقوق الإنسان” خارج التراب الوطني، في الوقت الذي يخلو سجلهم داخل الوطن من أي عمل في الدفاع عن حقوق الإنسان والمطالبة العادلة والمشروعة بالحرية والعدالة والكرامة التي يناضل من أجلها عدد من المناضلات والمناضلين ويتعرضون حقيقة للتضييق والمحاكمات.

    ولفت ذات البلاغ إلى أنها تابعت ملف “الكوبل دنيا وعدنان فيلالي، واللذان كانا يبيعان هواتف محمولة مزورة دون أن يأخذا بعين الاعتبار السلامة الجسدية للزبون، ولا حقه في معرفة أن الهاتف مزيف وليس حقيقيا.

    وأكدت الرابطة الحقوقية أنها تدرس إمكانية اتخاذ كافة الإجراءات لفضح هذه الممارسات التي تسيء للمدافعين الحقيقيين عن حقوق الإنسان، مشددا على استمرار مرافعتها حول هذا الملف بالعودة إلى حالات متعددة تستعمل اللجوء ومعارضة النظام فقط من أجل مصالح شخصية أو لأغراض متعلقة بالابتزاز وقصد مصالح مادية من أموال الشعب.

    كما عبر بلاغ المكتب التنفيذي للرابطة عن احترامه لبعض المعارضين للنظام بشكل حضاري وعن اقتناع رغم الاختلاف معهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس الجمعة: جو بارد نسبيا وصقيع محلي