غياب مرافق عن البطلة مريم النوغي في البارالمبياد والمغاربة يطالبون بفتح تحقيق

غياب مرافق عن البطلة مريم النوغي في البارالمبياد والمغاربة يطالبون بفتح تحقيق

A- A+
  • فضيحة.. غياب مرافق عن البطلة المغربية مريم النوغي في البارالمبياد والمغاربة يطالبون بفتح تحقيق

     

  • شاءت الأقدار أن يعري ختام دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو في الساعات الأولى من اليوم الأحد، واقع رياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة المغاربة وذلك بغياب مرافق للبطلة المغربية مريم النوغي التي شاركت في صنف ماراثون ضعاف البصر سيدات.

    وتفاجأت الجماهير المغربية عند انطلاقة سباق الماراثون لغياب مرافق للبطلة مريم النوغي في الوقت الذي تتوفر فيه جميع المرافقات الأخريات على مرافقين لهن يقومون بتوجيههن على مضمار السباق لإرشادهن وتقديم الدعم لهن.

    ولم تتقبل الجماهير المغربية التي تابعت الماراثون مشاركة مريم النوغي في السباق لوحدها دون مرافق حيث واجهت المشاركات المساندات من طرف مرافقيهم لوحدها من دون دعم أو توجيه على مدمار السباق ما جعلها تتراجع من مقدمة الترتيب شيئا فشيئا قبل أن تنسحب من الماراثون بعدما قطعت حوالي الـ 35 كيلومتر.

    وتساءلت الجماهير المغربية منذ نهاية سباق الماراثون في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن سبب غياب مرافق للبطلة المغربية مريم النوغي، خلال أطوار السباق داعية إلى فتح تحقيق في ذلك لمعرفة أسباب تواجد البطلة المغربية من دون مرافق يواجهها على مضمار السباق ويقدم لها الدعم، مشيرين إلى أن البطلة المغربية مريم النوغي كان بإمكانها تقديم الأفضل والظفر بإحدى الميداليات لو أنها توفرت على مرافق كغيرها من المشاركات في الماراثون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أبو وائل : نتائج الانتخابات أفقدت الطوابرية حليفا موضوعيا وأسقطت تنبؤاتهم