الحكم بنرقية يشرف على ‘VAR’ بين الرجاء وبرشيد ويقود الوداد وطنجة في نفس الجولة

الحكم بنرقية يشرف على ‘VAR’ بين الرجاء وبرشيد ويقود الوداد وطنجة في نفس الجولة

A- A+
  • الحكم نبيل بنرقية يشرف على ”VAR” بين الرجاء وبرشيد ويقود مباراة الوداد وطنجة في نفس الجولة

     

  • أسندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحكم نبيل بنرقية مهمة قيادة مباراة الوداد الرياضي بطل المغرب وضيفه اتحاد طنجة يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وسيتولى الحكم نبيل بنرقية قيادة الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الوداد واتحاد طنجة وهو الطاقم المكون بالإضافة إلى بنرقية من عبد الحق مستغفر كحكم مساعد أول ويحيى بهشاش كحكم مساعد ثان، وسيكون محمد الفقير حكما رابعا بينما سيشرف حمزة الفارق على غرفة تقنية الحكم المساعد بالفيديو “VAR” ويساعده ياسين قوبا.

    يشار أن نبيل بنرقية سيشرف قبل إدارته لمباراة الوداد الرياضي واتحاد طنجة، اليوم الجمعة على تقنية الحكم المساعد بالفيديو “VAR” في المباراة التي ستجمع الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد في افتتاح منافسات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

    وستجرى مباراة الوداد الرياضي وضيفه اتحاد طنجة الأحد المقبل ابتداء من الخامسة مساء، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الأولى من البطولة وهي المباراة التي ينتظر أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة على اعتبارا أنها ستجمع الوداد بطل المغرب واتحاد طنجة الذي فاز عليه الموسم الماضي ذهابا وإيابا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الودادي إسماعيل الحداد يواصل التألق مع الخور ويسجل أسرع هدف في الدوري القطري