أبو وائل…سأنام قرير العين لأن المغرب انتصر في كل معاركه في سنة 2021

أبو وائل…سأنام قرير العين لأن المغرب انتصر في كل معاركه في سنة 2021

A- A+
  • بتفاؤل كبير في المستقبل، افتتح أبو وائل السنة الجديدة، في بوحه الأسبوعي على قناة “شوف تيفي”، مذكرا بالمعارك التي فشل فيها “الطوابرية” طيلة السنة الماضية، والتي انتهت جميعها بانتصار المغرب ومؤسساته، وافتضاح أمر أصحاب الأجندات الداخلية والخارجية بالصوت والصورة أمام الرأي العام.

    وقال أبو وائل في بوحه بتصرف “تنتهي سنة 2021 ويحق لأبي وائل أن ينام قرير العين ومطمئن البال أن المعركة في الاتجاه الصائب انتصارا للوطن، ومعركة الدفاع عن الوطن ومقدراته وإعادة اكتشاف الوطنية المتجددة جزء من رد الدين لهذا الوطن. الحمد لله أن معارك الوطن كلها في هذه السنة كانت صائبة وعادلة وانتهت بانتصار المغرب”.

  • وأضاف أبو وائل “خسئ الطوابرية، والجزائر لم تستفق من صدمتها، والبوليساريو تجر أذيال الهزيمة منذ فضيحة الكركرات التي تركوا فيها “البلغة”، وإسبانيا وألمانيا تراجع طريقة تعاملها مع المغرب، والاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء واقع لم تزحزحه الإدارات المتعاقبة على البيت الأبيض، وتمدد المغرب إفريقيا من حسن إلى أحسن، والجامعة العربية تعمم خريطة المغرب كاملة على كل دولها ومنظماتها الموازية، والاتحاد الأوروبي يعلن في كل مناسبة الطابع الاستراتيجي لعلاقاته مع المغرب وحرصه على استمرارها، والمنتظم الدولي بكل مكوناته يشهد للمغرب تدبيره الناجح لجائحة كورونا”.

    وأضاف أبو وائل “هذا هو مغرب الانتصارات التي تحركها الوطنية المتجددة التي يكتشفها المغاربة في كل محنة تتحول إلى منحة تزيدهم ارتباطا بوطن عريق صامد مرفوع الرأس بفضل سياسات حكيمة وشخصيات وطنية تسهر على تنزيلها وتدبير محكم وعلاقات متوازنة مع كل المنتظم الدولي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي