مسؤولو القوات الخاصة المغربية يتوجهون إلى مدينة الداخلة

مسؤولو القوات الخاصة المغربية يتوجهون إلى مدينة الداخلة

A- A+
  • أفاد مصدر مطلع، في حديث مع “شوف تيفي”، بأن الحديث عن وصول مسؤولين مغاربة عن الجيش والدرك الملكي والأجهزة الأمنية لمدينة الداخلة، ليس جديدا، مشيرا إلى أن جميع الأجهزة المعنية، تشتغل بالمنطقة وتقوم بأدوارها في تنسيق تام مع القيادة المركزية.

    وأضاف المصدر ذاته أن كتائب القوات المسلحة الملكية على الحدود ترابط بمكانها قبل وبعد احتجاجات مناصري البوليساريو وقطعهم الطريق بين المعبر الحدودي الكركرات وشمال موريتانيا، مضيفا أن الجديد خلال الساعات الاخيرة، هو وصول كتائب وافراد من القوات الخاصة المغربية لمدينة الداخلة.

  • وأشار المصدر ذاته إلى أن المسؤولين عن الجيش وباقي الأجهزة الأمنية الاخرى، يقومون بزيارات بشكل دوري للمنطقة للوقوف على الأوضاع الميدانية، مع المراقبة الدقيقة للتحركات على الحدود، خاصة بالمنطقة العازلة التي تشرف عليها عناصر بعثة المينورسو.

    هذا، ويتواصل حديث نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن وصول قياديين بالدرك الملكي والجيش وباقي الاجهزة الامنية الاخرى الى مدينتي العيون والداخلة بعد الخطاب الملكي القوي، وكذا استفزازات مناصري الجبهة الانفصالية على الطريق البري الفاصل بين المغرب وموريتانيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جامعة لقجع تزور الكركرات وتشيد بالقوات المسلحة الملكية