مجلة الجيش الجزائري… تطور المغرب سبب مشاكلنا

مجلة الجيش الجزائري… تطور المغرب سبب مشاكلنا

A- A+
  • كما العادة منذ نشأتها، لاتفوت مجلة الجيش الجزائري الشهرية في جميع أعدادها، الفرصة تمر دون التطرق والحديث عن المغرب ومؤسساته وعلى رأسها القوات المسلحة الملكية، حيث حاولت المجلة تحميل جميع إخفاقات النظام العسكري القائم للتطور والمسار التنموي الذي اختاره المغرب .

    مجلة الجيش في عددها الجديد مع بداية سنة 2022، واصلت سياستها المبنية على عقيدة استعداء المغرب، بل وتخويف الشعب الجزائري من تواصل قوة المغرب ودفاعه المستميت عن قضاياه العادلة.

  • وتركت المجلة جميع مشاكل الشعب الجزائري الاقتصادية، للحديث عن المغرب، حيث ” دعت المجلة الشعب الجزائري إلى مواجهة ما أسمته بالمخططات العدائية وإحباط المناورات المفضوحة”، بل ذهبت المجلة إلى التطرق لما اسمته ” بالظروف الصعبة التي يعيشها المواطن المغربي في المدن والأرياف، في تجاهل تام لمعاناة الشعب الجزائري الذي لايزال ينتظر انخفاض أسعار المواد الغذائية لتذوقها مثل الموز”.

    وفي محاولة من المجلة، الناطقة باسم الكابرانات، دغدغة مشاعر المواطنين الجزائريين المطالبين بالحرية وتقرير المصير والدولة المدنية، دعت الشعب” لإسكات كل الألسنة و النفوس المريضة التي تحمل الحقد والكراهية، وكل الأيادي المرتعشة التي لا تقوى على حمل معاول البناء والتشييد”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي